فتيات شروق "إتجاه" يطلقن كليب أغنية بلا حدود (فيديو)

اطلقت فرقة اتجاه فيديو كليب الاول من نوعه لأغنيتهن "بلا حدود"، تحدثن فيه عن الحرية والقيود التي فرضها الاحتلال والمجتمع عليهن. وصرحت عضوات الفرقة، انهن سعيدات بهذا العمل الرائع الذي استطاع ان يعبر عن كلماتنا بالصوت والصورة واستطاع ان يتحدث عن الواقع المرير الذي نعيشه. حيث تدور قصة الفيديو كليب الذي تحدث عن نور الملاك الذي وقع وتكسرت جناحيه في مستنقع الظلام لترى ما سيحصل معها في الواقع الذي سقطت فيه.


وكان هذا العمل من انتاج مؤسسة شروق، ومن ألحان وتوزيع الفنان جريس بعابيش، ومن اخراج احمد صالح، وبطولة سرين خالد، وسونغرافيا وازياء علي عبيد، بالاضافة الى تصوير سنايبر استوديو.

لأن فكرة وجود الفتيات بحد ذاتها مميزة، كان لا بد لهن من المضي قدُماً، قال نديم العيسة مدرب الفتيات، "عام 2018، بدأنا نُغير القليل، فطرحنا أغنية بعنوان "من جواتي حُرة"، وأنتجنا أغنية "بلا حدود"، وهي عبارة عن عمل موسيقي أكمله كلمات الفتيات المميزة والفيديو المصور".


وقال مخرج العمل احمد صالح: انه سعيد بالعمل مع الفتيات الاتي عبرن واقتحمن كل القيود التي فرضها الاحتلال والمشاكل المجتمعية بكافة اشكالها. وأضاف ان العمل على هذا الفيديو كليب كان بالامكانيات البسيطة اوالمتاحة التي تم اعادة تصنيعها من الصفر.


ومن الجدير بالذكر ان الفتيات بدأن مشوارهن في الراب قبل ستة سنوات واطلقن الالبوم الاول لهن تحت عنوان الرحلة (The Journey) في عام ٢٠١٧.



الشكل والتصميم